منتديات حنين الورد
مرحبا بك عزيزي الزائر
. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردهـ ناعمه
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
الحمل عددالمشاركات : 268
العمر : 27
رقم العضوية : 2
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3623
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الأحد ديسمبر 23, 2007 9:21 am

بسم الله الرحمن الرحيم





يقول لي أبي دائما:




*عندما تموتين ولديك خمسة أصدقاء


فقد عشت حياة عظيمة




*وأن الصديق الحقيقي هو الذي يمشي


إليك عندما يبتعد العالم عنك




*إذا قرر أصدقائك القفز من فوق


الجسر فلا تقفزي معهم


ولكن...


إنتظريهم تحت الجسر لتلقيهم!!


***************



وكما يقول المثل:
(الفتاة العربية معجبة بأبيها)


،فأحب أن أكون مثل أبي وأعتبره


قدوتي..وأطيع كلامه!!



ولهذا السبب كم احب التعارف على


اصدقاء سواء عبر النت أو في


الحياة الإجتماعية






فهل سأجد المرحب؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين الورد
المدير العام

المدير العام
avatar

انثى
العذراء عددالمشاركات : 308
العمر : 43
رقم العضوية : 1
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3736
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الأحد ديسمبر 23, 2007 1:48 pm

اهلا ومرحبا بك معانا في المنتدى تستفيدي وتفيدي غيرك فحياك الله

_________________
التوقـيـــع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشة بودرة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
العقرب عددالمشاركات : 27
العمر : 33
رقم العضوية : 6
نقاط : 3596
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الثلاثاء يناير 22, 2008 6:59 am

اهلا بك يا عزيزتي واقبليني من اليوم صديقتك بالمنتدى الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردهـ ناعمه
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
الحمل عددالمشاركات : 268
العمر : 27
رقم العضوية : 2
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3623
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الخميس يناير 24, 2008 6:50 am


تسلمين حنين على ترحيبك لي
الله يعطيك الف عافية

_________________
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردهـ ناعمه
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
الحمل عددالمشاركات : 268
العمر : 27
رقم العضوية : 2
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3623
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الخميس يناير 24, 2008 6:52 am


أهليــــن رشة بووودرة
منوووورة
ولي الشرف اني اكوووون صديقتك في المنتدى
وتسلمي على الترحيب
الله يعطيك الف عاااااافية

_________________
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغلا كله
مشرفة ركن التغذية السليمة والرياضة
مشرفة ركن التغذية السليمة والرياضة
avatar

انثى
الثور عددالمشاركات : 165
العمر : 26
رقم العضوية : 15
نقاط : 3571
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:26 am

اهلين وسهلين بك
اعتبريني من اليوم صديقتك في المنتدى الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
السرطان عددالمشاركات : 779
العمر : 26
رقم العضوية : 23
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3568
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الأحد أبريل 06, 2008 9:01 am

هل تقبلين بي صديقة لك ؟
مرحبا بك اذاكنت موافقة واذا لم تكوني موافقة ما في اي مشكلة عندي يالغالية انتي اختي ولو قللتي اي شي الي انا ما بزعل منك يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى قمر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
القوس عددالمشاركات : 173
العمر : 21
رقم العضوية : 37
نقاط : 3511
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الخميس أبريل 10, 2008 2:14 pm

أهلا بك غاليتي وردة ناعمة
اتمنى من اليوم اكون صديقه منك
ونكون دايما اصحاب يالغاليه
..

تحياتي:
اختك في الله احلى قمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النورس
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
الثور عددالمشاركات : 445
العمر : 27
رقم العضوية : 35
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3527
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الأحد أبريل 13, 2008 1:48 pm

أهلا بك غاليتي
وردة ناعمهـ
اتمنى من اليوم اكون صديقه
لك ونكووون دائما اصدقاااء
تحياااااااااااتي
I love you Like a Star @ heaven النورس I love you Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع 2007
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى
السمك عددالمشاركات : 228
العمر : 22
رقم العضوية : 27
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3563
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الجمعة أبريل 18, 2008 4:42 am

اهلا بك اتمنى لو اكون اعز صديقاتك ونكون دائماً اصحاب اعزاء وشكراً
تحياتي دلع 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة القمر
مشرفة ركن الاسرة والمجتمع
مشرفة ركن الاسرة والمجتمع
avatar

انثى
السمك عددالمشاركات : 539
العمر : 27
رقم العضوية : 13
المزاج :
دعاء :
نقاط : 3572
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   السبت مايو 24, 2008 11:49 am

موضوع رووعه
يسلموووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
el amera
عضو جديد
avatar

انثى
العقرب عددالمشاركات : 18
العمر : 35
الاقامة : مصر
المزاج :
دعاء :
نقاط : 2557
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:27 pm

اهلا بيكى صديقة فى اى وقت فانا ارحب بيكى صديقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كــــــم أعشق الــــصداقة.. فـهل من مرحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين الورد  :: الركن العام :: ركن الاستقبال-
انتقل الى: